مطاعم ابوظبي 24 ساعة : افضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في ابوظبي

مطاعم ابوظبي 24 ساعة تُعفي السياح والسكان من مشقة البحث عن طعام مثالي وجيد في أوقات غير معتادة، كما أنها ترفع عن الكواهل جبرية الإلتزام بمواعيد معينة لتناول الطعام، وهي المواعيد والتوقيتات التي لربما تتقاطع أو تتضاد مع أنشطة سياحية أخرى أهم وأمتع وأكثر رغبة وتفضيل.

ومن ثَم تزيد على سمات وخصائص السياحة في ابوظبي مزايا أخرى ومميزات غذائية إضافية قد تنتفي في مقاصد سياحية عربية وعالمية شهيرة، وسيشعر بروعة تلك الميزة العوائل المسافرة مع أطفال بما يُعرف عنهم الرغبة في الأكل والشعور بالجوع في أي وقت.

افضل فنادق ابوظبي

إلى جانب مطاعم ابوظبي المشهورة التي تعمل على مدار اليوم، تضم كثير من فنادق ابوظبي مطاعم تفتح 24 ساعه في ابوظبي راحةً وترويحًا عن النزلاء، ووهُنا تجدون مجموعة من أفضل الفنادق في ابوظبي من حيث الإقامة المُريحة وتناسب الأسعار ووفره المطاعم التي تعمل على مدار الساعة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
افضل فنادق ابوظبي

افضل مطاعم مفتوحة 24 ساعة في ابوظبي

اخترنا لكم مجموعة من افضل مطاعم ابوظبي وأرقاها، جميع ما نُرشحه لكم من مطاعم مفتوحة 24 ساعة في ابوظبي وحصلت على استحسان زائريها.

1 – مطعم دوسيت تاني ابو ظبي

هو مطعم تايلاندي يقع بداخل فندق 5 نجوم يحمل نفس الاسم، يأتي ضمن قائمة المطاعم المفتوحة 24 ساعة في ابوظبي كما أنه متاح لنزلاء الفندق ولغيرهم من الزوار الخارجيين، ومن ثَم كل زوار المدينة على موعد من التألق وتجربة أحد أهم وألذ المطابخ الآسيوية في أي وقت، وكما هو معروف، تتميز المأكولات التايلاندية بالمذاق الحار غالبًا، مع تشكيلات متنوعة من المقبلات والسلطات والأطباق البحرية.

مطاعم ابوظبي 24 ساعة

2 – مطعم زعتر وزيت – ابوظبي سلام

من مطاعم في ابوظبي 24 ساعه عمل، والمميز فيه أنه متنوع قوائم الطعام، حيث التركيز على الأطباق العربية، مع إتباعها بمجموعة من أشهر وأشهى الأطباق العالمية.

ولذلك تتعدد الخيارات الغذائية أمام ضيوفه، فتشمل أطباق مناقيش الجبنة ومناقيش الزعتر والشيش طاووق والبطاطا المقلية وشاورما اللحم وشاورما الدجاج، فضلًا عن تشكيلة السلطات والحلويات والمخبوزات، متاح أيضًا التوصيل لأي مكان داخل حدود الإمارة.

مطاعم مفتوحة 24 ساعة في ابوظبي

3 – مطعم الفيشاوي (Al Fishawi Restaurant )

حاتي على رأس قائمة مطاعم ابوظبي 24 ساعة وهو مصري الأصل، وتعبر كلمة حاتي عن المطاعم المتخصصة في أنواع المشويات بشكل خاص، والمميز هنا أن المطعم لم يكتفي بطرق الشواء المصرية، ولا بالأطباق المصرية فقط، ولكنه أضاف إلى قوائم الطعام المتاحة فيه كثير من أصناف المشويات العربية بشكل عام والشامية بشكل خاص.

مطاعم في ابوظبي 24 ساعه

4 – مطعم سبيشيال  

بين تصنيفه من الزوار كأفضل مطعم ليلي، وبين تصنيفه كأفضل مطعم إيطالي في ابوظبي، تتعدد الخيارات الغذائية الإيطالية اللذيذة هنا، والأهم جمال المكان من حيث الديكورات والتصميم، ومن حيث الإطلالة المباشرة والعريضة على البحر عبر تراس خاص فسيح ومتعدد الجلسات، كل هذه المميزات متاحة للضيوف على مدار الساعة، تبعًا لكونه واحدًا من مطاعم ابوظبي 24 ساعة

مطاعم تفتح 24 ساعه في ابوظبي

5 – مطعم بيت المندي والمظبي

مطعم مهتم بتقديم أشهى الأطباق العربية التراثية، وعلى رأسها بالطبع لحوم ودجاج المندي والمظبي ومدفون اللحم والزربيان والحنيذ، إلى جانب مئات الأصناف من السلطات والمعجنات والمقبلات الشرقية الشهية.

مطاعم ابوظبي 24 ساعة