مولات ابوظبي : قائمة من افضل مولات ابوظبي المُوصي بها

تحتل مولات ابوظبي مكانة كبيرة بين أشهر مراكز التسوّق في دولة الإمارات، فهي نقطة جذب سياحي مُميزة حيث تستقبل الكثير من سائحي العرب لاقتناء أشهر الماركات العالمية والعلامات التُجارية المرموقة، كما لأوقات الترفيه ركنٌ خاص حيث تُتيح كافة المولات العديد من مُدن الملاهي التي تتناسب مع جميع الفئات العُمرية.

بالإضافة إلى عدد كبير من مُجمعات المطاعم والمقاهي، ويتم إحياء العديد من الفعاليّات الترفيهية والثقافية التي تُضيف أجواءً حماسية بين الزائرين. من خلال هذا التقرير ستتعرّف على أشهر المولات في ابوظبي التي استحوذت على ثقة عُملائها الوافدين إليها من جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

افضل فنادق ابو ظبي

لا تُفكر كثيرًا في البحث عن أرقى فنادق الكويت فمعنا ستجد الكثير من الخيارات الرائعة لأماكن الإقامة الفاخرة في الكويت والقريبة من أشهر مولات ابوظبي ، فقد قمنا باختيارها بدقة وفقًا للخدمات الفندقية والمرافق الترفيهية التي يُقدمها كل منهم، ولكي تتوصلوا إلى مكان إقامتكم المُفضل فما لكم سوى الضغط على الرابط التالي لتنتقوا منه ما يُلاءم احتياجاتكم وميزانياتكم.

اعرض الفنادق موقع وجهات
فنادق ابوظبي

اشهر مولات ابوظبي

سنضع بين يديك المفتاح الذهبي لقائمة فريدة من اشهر المولات في ابوظبي التي نالت على إعجاب كافة من يقوم بزيارتها، فهي تحتوي على الكثير من المتاجر الشهيرة التي تمتاز بديكوراتها الفريدة ومُنتجاتها الفاخرة، إن كنت تبحث عن مُميزات المولات في ابوظبي، موقعها على الخريطة، متي يتم بدأ العمل بها، وموعد إغلاقها فيُمكنك مُتابعة السطور القادمة.

1- جاليريا مول ابوظبي

واحدًا من افضل مولات ابوظبي بفضل تصاميمه المُبهرة وإطلالته الفاتنة على البحر، ويبلغ عدد متاجره 130 متجرًا تقريبًا، فهو مركز تسوّق مُتكامل حيث يتميز بوجود العديد من الماركات العالمية والمحلية مع مجموعة كبيرة من احتياجات المرأة العربية.

فيضم الكثير من محلات الأزياء الخاصة بكافة الأعمار، مُستحضرات التجميل، وأجود أنواع العطور الشرقية، بالإضافة إلى إتاحة سينما ضخمة لعرض أحدث الأفلام السينمائية، مع إقامة الكثير من المهرجانات السنوية كمهرجان الشتاء الذي يجذب الآلاف من الزائرين.

ساعات عمل جاليريا مول ابوظبي

يفتح المول جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

ماعدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مولات ابوظبي

2- السيف مول ابوظبي

يعد واحدًا من أشهر مولات ابوظبي حيث يضم مجموعة عديدة من المُنتجات التي يبحث عنها كافة الزوّار، كما يُقدم العديد من العلامات التُجارية الأكثر شهرة بالعالم، بالإضافة إلى ركن خاص بالأزياء الراقية.

ومدينة خاصة بألعاب الأطفال وألعاب الفيديو جيم التي تتناسب مع الكبار، كما ستحتار في اختيار المطعم أو المقهى التي تُود أن تستجم به بعض الوقت وذلك بسبب كثرة المطاعم والمقاهي التي تُوفّر أجود الخدمات وأشهى المأكولات والمشروبات.

ساعات عمل السيف مول ابوظبي

يبدأ العمل في السيف مول من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

اشهر المولات في ابوظبي

3- مارينا مول ابوظبي

أحد مولات ابوظبي التي تلقى إقبالًا واسعًا من قِبل الزائرين، فهو يُتيح تجربة تسوّق فريدة من نوعها حيث يُوفّر جميع العلامات التجارية المعروفة وذلك في مجال الملابس، العطور، مُستحضرات التجميل، الإلكترونيات، الأدوات المنزلية، والمواد الغذائية.

فهو مركز تسوّق ضخم يُقدم أكثر من 400 محلًا تُجاريًا يتنافس كل منهم في عرض أفضل الماركات، كما يُقدم العديد من المقاهي ومجالات الترفيه الرائعة كماجيك بلانيت المدينة المليئة بالألعاب المُسليّة وسينما ضخمة تتكون من (9) صالات لعرض الأفلام المُميزة.

ساعات عمل مارينا مول ابوظبي

من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

ماعدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مولات في ابوظبي

4- راحة مول ابوظبي

يُلبي راحة مول رغبات كافة السائحين من التسوّق والمرح حيث يُعد واحدًا من افضل مولات ابوظبي حيث استحوذ على إعجاب الكثير من الزوّار، فهو يُتيح كافة المُستلزمات الشخصية والمنزلية التي يبحث عنها الجميع، ويُقدم العديد من متاجر الملابس للرجال، النساء، والأطفال.

بالإضافة إلى إتاحة الملابس الرياضية والملابس المدرسية، كما يضم أشهر متاجر العطور العربية المُتخصصة، ولم تنسى إدارة المول عمل قسم خاص بالمفروشات والأدوات المنزلية الراقية، كما لمراكز التجميل ركنٌ مُميز بها فيضم المول الكثير منها.

ساعات عمل راحة مول ابوظبي

يفتح المول أبوابه أمام الزوّار كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

5- ابوظبي مول

يعتبر ابو ظبي مول وجهة مثالية للتسوّق المُمتع المليء بالأحداث الشيّقة والمُغامرات المُثيرة حيث يُعد واحدًا من افضل مولات ابوظبي الطاغية على الساحة لشدة جماله وروعة تصاميمه التي تُبهر جميع الزائرين، ويتكون من أكثر من طابق الأمر الذي ساعد على انتشار العديد من الماركات العالمية.

فهو يُقدم العديد من متاجر الهدايا التذكارية، والمجوهرات الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى أجمل تشكيلات الملابس النسائية، مع وجود كم كبير من المطاعم المرموقة ومنطقة مُخصصة لتناول الوجبات، كما يضم صالات للسينما، ومدينة ترفيهية للأطفال.

ساعات عمل ابوظبي مول

يبدأ العمل بالمول من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

ويومي الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.