دليل زيارة ابوظبي مول .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

لفت ابوظبي مول الأنظار إليه كأحد أهم معالم السياحة في ابوظبي الترفيهية والتسوقية منذ لحظة افتتاحه، وصار من وقتها قبلة العائلات من السكان ومن السياح للتنزه والاستمتاع والتبضع واللعب، فهو يشغل مساحة تزيد على 200 ألف متر مربع، تتنوع عبرها كل أوجه ومرافق الحيوية والنشاط، فضلًا عن مرافق الخدمات والراحة، وكلها من النوعية الأحدث، ومن المناسب مع كل الفئات العمرية.

في هذا المقال عرض كامل لجميع الأنشطة في ابوظبي مول وخلال مع عرض لعدد من افضل فنادق ابوظبي القريبة من الموقع، مع خريطة توضيحية للموقع.

دليل زيارة ابوظبي مول .. الموقع، المتاجر، وجهات الترفيه

• محيط مبنى ابوظبي مول من الخارج والمبنى بخصائصه المعمارية العصرية الأنيقة، بحد ذاتهما من المكونات والعناصر التي تسحق المشاهدة والتقاط مئات الصور التذكارية لتوثيقها.

ابوظبي مول

• يضم ابوظبي مول مجموعة مُتنوعة من المحال التجارية العربية والعالمية لأهم وأفخم الصناعات التي لا يستغني عنها الإنسان، شخصيًا وفي المنزل، حيث يفوق عدد تلك المحال التجارية 220 متجر، من ضمنها ماركات عالمية مثل باريس غاليري وأريج فايسز وزارا وإتش آند إم، وبجانبهم متاجر ومعارض أخرى للألبسة والأزياء والحقائب والأحذية والساعات والنظارات والاكسسوارات والحلي والمجوهرات والأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية والعطور ومُستحضرات التجميل والمُصنَّعات الغذائية والسلع التموينية، كما تتعدد محلات الهدايا والتذكارات، ومحلات لعب الأطفال.

ابوظبي مول

• هُناك ساحة مُجهزة بأحدث ألعاب الأطفال الشيقة والمُمتعة، منها ألعاب حركية كالأرجوحات والزحاليق، وكهربائية مثل السيارات المُتصادمة والساقية الدوارة، وإلكترونية وألعاب الفيديو جيم، مما يجعل ابوظبي مول العاب الأطفال ضمن الأكثر تشويقًا ورواجًا بينهم.

ابوظبي مول

• أكثر ما يميز المكان ساحة ابوظبي مول مطاعم التي تتنوع خلالها المطاعم الكلاسيكية ومطاعم الوجبات السريعة لما يزيد على 40 مطعم عالمي وعربي ومحلي، وكلهم بمستوى رفيع في التجهيز والديكورات والخدمة، وبتشكيلة أطباق ومأكولات رائعة، الأمر الذي يجعل مطاعم ابوظبي مول الأرقى والأفخم مُقارنة مع الغير.

ابوظبي مول

• كما يضم ابوظبي مول سينما ذات تقنيات العرض والصوت الأحدث مُتخصصة ودائمة في عرض أحدث وأهم الأفلام العالمية والعربية من كافة الأنماط، وبالأخص الأفلام الحائزة على أهم الجوائز الدولية.

أوقات زيارة ابوظبي مول

يستقبل ابوظبي مول الجمهور في الأيام من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً، في حين يمتد الإغلاق يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 11:00 مساءً.

فنادق قريبة من ابوظبي مول

فندق ساوثرن صن أبوظبي أحد افضل فنادق ابوظبي 4 نجوم وأقربها إلى ابوظبي مول وقد حصل الفندق على تقييمات رائعة من قِبل زائريه حيث يقع على بُعد مسافة 2.3 كم وهو بمُعدل 9 دقائق فقط بالسيارة

فندق ساوثرن صن أبوظبي

فندق جراند كونتيننتال فلامنجو أحد افخم فنادق ابوظبي 3 نجوم وأقربها إلى مول ابوظبي وقد حصل على تقييم جيد من زوّاره ويقع على بُعد مسافة 2.4 كم من ابوظبي مول وهو بمُعدل 8 دقيقة بالسيارة

 فندق جراند كونتيننتال فلامنجو

أين يقع ابوظبي مول على خرائط جوجل

يقع ابوظبي مول بمنطقة الزاهية في ابوظبي، وتُظهر الخريطة التالية موقع ابوظبي مول تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل: حديقة الحيوانات ابوظبي ، مطاعم ابوظبي على البحر ، حديقة العاصمة ابوظبي ، القرية التراثية ابوظبي ، شواطئ ابوظبي المفتوحة ، حدائق ابوظبي المُرشحة هنا.

وإن كنت بصحبة العائلة خلال زيارة ابوظبي مول بإمكانك الاطلاع على أسعار وطرق حجز منتجعات ابوظبي مسبح خاص بكل سهولة و ملاهي ابوظبي الممتعة.