جزر ابوظبي : اجمل جزر ابوظبي السياحية

في ظل التطوّر الجامح الذي تشهده مدينة أبوظبي زاد الإقبال عليها من قِبل الزوّار العرب والمُقيمين بدولة الإمارات حتى يستمتعوا بأجواء الطبيعة الساحرة وساعات الاستجمام النفسي والبدني، وبالرغم من صخب ابوظبي من المُنتزهات والأماكن الترفيهية إلا أن جزر ابوظبي تتمتع بالهدوء والسكينة لذلك أصبحت قِبلة راغبي الاسترخاء وسط المناظر الطبيعية الفاتنة.

حيث تحتوي على الكثير من فنادق ابوظبي على البحر الفارهة والنوادي الرياضية التي تُشعل الأجواء وتُزيد الحماس بين كافة الزائرين، ولتصل إلى أشهر الجزر السياحية في ابو ظبي ننصحك باستمرار القراءة في هذا التقرير لتتعرّف على كافة مُميزاتها وسماتها.

افضل فنادق ابو ظبي

تشتهر مدينة ابو ظبي بفنادقها البارزة ذات الصيت الذائع في جميع بلدان الشرق الأوسط حيث تمتاز بخدماتها الفندقية ومرافقها الحيويّة التي تجعل النُزلاء يشعرون بقمة الراحة والرفاهية، كما تتمتع بموقع جغرافي قريب من أشهر معالم السياحة في ابوظبي، بإمكانك الضغط على الرابط التالي لتنتقل إلى قائمة رفيعة المستوى من فنادق أبوظبي التي أشاد الزوّار بأوقاتها المثالية الرائعة.

اعرض الفنادق موقع وجهات
جزر ابوظبي

اجمل جزر ابوظبي السياحية

يُساعد عدد جزر ابوظبي على استقطاب مجموعات وفيرة من الزوّار حيث تُقدم لهم العديد من مرافق التسليّة، كما تُتيح الكثير من الفعاليات والمهرجانات الترفيهية، بالإضافة إلى تنظيم الكثير من رحلات السفاري التي يسعد بها كافة السُيّاح، وبين السطور التالية ستجد ما تبحث عنه مما تُقدمه أشهر الجزر السياحية في ابو ظبي والموقع الحقيقي لكلٍ منها على الخريطة.

1- جزيرة ياس

تترك هذه الجزيرة بصمات مُبهجة وفريدة من نوعها لكل من يقوم بزيارتها حيث تعد واحدة من أزهي جزر ابوظبي التي تُضيف أجواءً مُفعمة بالحيوية والإثارة لكافة الفئات العُمرية، ويتم إحياء العديد من المُسابقات الرياضية، العروض المسرحيّة، والحفلات المُمتعة.

وقد استحوذت جزيرة ياس على ختم السفر الآمن من قِبل المجلس العالمي للسفر والسياحة، وتضم الجزيرة عالم فيراري، ياس ووتر وورلد، وكثير من أماكن الترفيه، كما تضم عدد لا نهائي من الفنادق، المقاهي، والمطاعم الشهيرة.

جزر ابوظبي للسياحه

2- جزيرة السعديات

تمكنت هذه الجزيرة بفضل مرافقها وجمالها الطبيعي أن تُصبح أحد اشهر جزر ابوظبي للسياحه العربية والأجنبية، حيث تضم متحف اللوفّر العالمي، مضمار الجولف الذي يُعرّف بأنه صديق للبيئة، وبعض الشواطئ الفيروزية، مع توفير العديد من الأُمسيات المُغريّة.

لذلك يُمكنكم التخطيط لزيارة هذه الجزيرة المُبهرة حتى تستمتعوا بعُطلاتكم بشكل سعيد مع عائلتكم، كما تُتيح العديد من النشاطات الرياضية والمائية، وبعض النشاطات الصحراوية المُسليّة، بالإضافة إلى وجود بعض مراكز التسوّق الفخمة.

جزر ابوظبي

3- جزيرة اللؤلؤ

واحدة من أجمل جزر في ابوظبي حيث تم تشييدها من قِبل دولة الإمارات لتكون من أهم الوجهات السياحية بمدينة أبوظبي، فتتكون من بعض البُحيرات الاصطناعية التي تجعل الزوّار يستمتعون بالسباحة بها مع إمكانية تجرُبة الألعاب المائية المُلحقة بها.

بالإضافة إلى إمكانية الاسترخاء على الشاطئ على أحد الكراسي الشاطئية المُنتشرة به، مع وجود مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمرافق الحيوية حتى يستمتع الزائرين بيوم مثالي من الترفيه.

جزر ابوظبي السياحية

4- جزيرة دلما

تتميز بأنها من أقدم جزر ابوظبي السياحية التي تتمتع بشهرة واسعة حيث كانت أحد الأماكن الهامة لاستخراج اللؤلؤ ومازالت مُحتفظة بأهميتها الرائدة وسط جُزر ابوظبي، وتنتشر بها العديد من الحقول الزراعية التي تستحوذ على مساحة كبيرة منها.

بالإضافة إلى وجود بعض المناطق الأثرية القديمة كمتحف دلما الذي يضم العديد من القطع الأثرية التي يرجع تاريخها إلى العصر الحجري، كما يُمكنكم الاستمتاع بصيد الأسماك ورياضة الغوص.

5- جزيرة الريم

تُعتبر هذه الجزيرة من أكثر جزر ابوظبي نشاطًا من خلال الوحدات السكنية حيث يأتي إليها الزوّار لاستئجار بعض أماكن الإقامة المُميزة بخدماتها ومرافقها، كما تتمتع بفنونها المعمارية البارزة التي تعكس صورة حضارية لها ولمدينة ابوظبي بالكامل.

وتضم بعض مراكز التسوّق الشهيرة كالريم مول أيقونة التسوّق البرّاقة، كما تُتيح مجموعة كبيرة من الفنادق الزاهية، بالإضافة إلى وجود بعض الحدائق الترفيهية كحديقة ريم سنترال بارك، فضلًا عن الشواطئ الكرستالية والرياضات المائية.

عدد جزر ابوظبي

6- جزيرة المارية

أحد أفخم جزر ابوظبي المُفعمة بالفعاليّات المُبهجة والنشاطات المُثيرة للاندهاش التي يُمكنكم الاستمتاع بها مع الأصدقاء أو العائلة، كما تتميز بوجود ممشى ضخم يتمتع بإطلّالاته الفاتنة على مياه البحر المُتلألئة.

بالإضافة إلى وجود العديد من المتاجر والمطاعم الأكثر من رائعة، كما لمسرح جزيرة المارية أهمية كبيرة حيث يجذب الآلاف من مُحبي حضور الحفلات الموسيقية مع أشهر المُغنيين العرب، وتضم بعض مراكز التسوّق كجاليريا مول الذي يُوفّر أشهر الماركات العالمية.