أنشطة يُمكن مُمارستها في حديقة العائلة ابوظبي

حديقة العائلة ابوظبي أحد أرقى الحدائق الخلّابة التي تتميز بأجوائها المُفعمة بالبهجة والسعادة خاصةً للأطفال، حيث تُوفّر لهم العديد من الألعاب الترفيهية التي تُساعدهم على تغيير حالتهم المزاجية إلى الأفضل، كما تُعتبر من الملّاذات الآمنة لكافة العائلات العربية والخليجية، وتتمتع بديكوراتها الفنيّة المُذهلة مع وجود عدد كبير من الشُجيرات والأزهار المُلونة التي تُضيف أشكالًا طبيعية يعشقها الكبار والصغار، كما تتميز بإطلالتها الساحرة على الشاطئ مما يُكسبها جمالًا على جمالها، إذا كنت تُريد معرفة كيفية الوصول إلى الحديقة وما يُميزها من الأنشطة الترفيهية فننصحك بمُتابعة هذا التقرير الوافي.

أنشطة يُمكن مُمارستها في حديقة العائلة ابوظبي

• من اسمها يأتي إلى الذهن أنها تُناسب العائلات بكافة مرافقها وخدماتها، حيث تتميز بوجود الكثير من المُسطحات المائية النقيّة والنوافير الرائعة التي تعطي الحديقة جمالًا على جمالها، كما أنها تُعتبر من أهم المقاصد السياحية لعاشقي الطبيعة المُزهرة وأجواء الاستجمام المُمتعة.

حديقة العائلة ابوظبي

• يُمكنكم الاستمتاع بالعديد من الرياضات في حديقة العائلة حيث تضم الكثير من الملاعب كملاعب التزلج على الألواح التي تجعل لاعبيها في قمة الحماس وتزيد من نسبة الأدرينالين بأجسادهم.

حديقة العائلة ابوظبي

• تمتاز حديقة العائلة بتصاميمها العبقرية التي تعمل على استقطاب الكثير من الزائرين، بالإضافة إلى إطلّالتها البانورامية على شاطئ البحر مما يجعلها منطقة جذب سياحية، كما تضم الحديقة عددًا من الأكشاك التي تُقدم أشهى الأطباق والوجبات السريعة، كما تحتوي على بعض الأماكن المُخصصة للشواء.

حديقة العائلة في ابوظبي

• يُمكنكم الاستمتاع بالتجوّل داخل حديقة العائلة ابوظبي حيث تُوفّر مجموعة كبيرة من الممرات التي تُساعد الزوّار على مُمارسة رياضتي المشي والجري بشكل آمن بعيدًا عن صخب المدينة.

حديقة العائلة في ابوظبي

• تُقدم حديقة العائلة في ابوظبي منطقة خاصة بألعاب الأطفال حتى تُساعدهم على الاستمتاع بأوقاتهم بشكل مُمتع وسعيد، مما يجعل الأطفال في حالة نفسية رائعة.

حديقة العائلة ابوظبي

أوقات الزيارة

تفتح حديقة العائلة أبوابها أمام الزائرين في جميع أيام الأسبوع على مدار ساعات اليوم.

رسوم بطاقات الدخول

سعر الفرد البالغ/ 1 درهم إماراتي.

الطفل الأقل من 10 سنوات/ مجانًا.

فنادق قريبة من حديقة العائلة ابوظبي

فندق كورت يارد باي ماريوت في مركز أبوظبي التجاري العالمي واحدًا من أجمل فنادق ابوظبي 4 نجوم حيث حصل على تقييمات جيدة جدًا من الزائرين العرب بفضل موقعه الجغرافي الفريد، نظافته البالغة، وطاقم العمل اللّطيف، ويوجد بالقرب من حديقة العائلة التي تقع على بُعد 1.2 كم لذلك يتم الوصول إليها في خلال 3 دقائق بالسيّارة.

حديقة العائلة في ابوظبي

فندق كريستال أبوظبي واحدًا من أفضل الفنادق في ابوظبي فئة 4 نجوم، حيث استحوذ على تقييمات جيّدة جدًا من الوافدين العرب في كلٍ من الموقع المُتميز، طاقم العمل المُهذب، ونظافة جميع المرافق الترفيهية، بالإضافة إلى تميُزه بقربه من حديقة العائلة التي تقع على بُعد 2.7 كم فيما يُعادل 6 دقائق عند استخدام السيارة.

حديقة العائلة في ابوظبي

أين تقع حديقة العائلة ابوظبي

تقع حديقة العائلة بمنطقة المركزية غرب بمدينة أبو ظبي، ومن خلال الخريطة التالية ستتعرف على الموقع الجغرافي لها وما يوجد بالقرب منها من أشهر معالم السياحة في أبو ظبي مثل: حديقة الشيخة فاطمة بنت مبارك، شاطئ هيلتونيا، الخالدية مول، وشاطئ أبو ظبي.