تقرير بالصور عن فندق عابر الرياض

ستظل ذاكرتك مُفعمة بالذكريات المبهجة بعد تجربة الإقامة في فندق عابر الرياض الذي لم يكن اختيارك له عبثا، فقد تصدر قوائم أفضل فنادق الرياض بعد حصوله على الدوام على تقييمات مرتفعة من النزلاء السابقين.

لكونه واحد من أرقى فنادق الرياض 3 نجوم من حيث الإطلالة الخلابة، مُستوى النظافة، تنوع الخدمات، موقعه الحيوي في قلب المدنية، وفي السطور التالية نأخذكم في جولة سريعة ممتعة داخل فندق عابر لنتعرف على أهم مزاياه حسب أراء الزائرين وإشادتهم وتقييماتهم له بأعلى التقييمات.

أهم ما يُقدمه فندق عابر الرياض لضيوفه

أهم ما يميز فندق عابر الرياض هو فخامة تصميمه والمساحات المتنوعة للغرف، بجانب موقع مثالي من أهم وأشهر مراكز التسوق، يضم غرف عائلية، مكيفة وعازلة للصوت راقية وعصرية الديكورات، تمتلك إطلالة رائعة على أفق المدينة، كما توفر تراس للتشميس ومنطقة جلوس وحمام خاص مُجهز، مع توفير إنترنت هوائي.

فندق عابر الرياض

كما يضم فندق عابر الرياض مجموعة من الخدمات الترفيهية والمرافق المتنوعة التي تتمثل مسبح داخلي مفتوح طوال العام، نادي للأطفال، غرفة ألعاب، لياقة بدنية، مرافق سبا، ساونا.

فندق عابر الرياض

كما يوفر فندق عابر الرياض خدمة غرف وتنظيف يومية، أنظمة أمان وحماية، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، موقف مجاني وخاص للسيارات ولا يُطلب الحجز المسبق.

فندق عابر الرياض

خيارات طعام فندق عابر الرياض

لم يوفر فندق عابر الرياض مطعم خاص به لكنه وفر داخل الغرفة كل ما يلزم من أجهزة حديثة لعمل وجبتك على ذوقك، كما يمكنك تناول وجبتك المفضلة بأحد المطاعم الكثيرة المنتشرة في محيط فندق عابر بالرياض حيث تتعدد المقاهي والمطاعم الراقية.

والمُتخصصة في تقديم أشهى الأطباق من المطابخ العالمية تتميز بأجواء هادئة وراقية وسريعة الخدمة وأشهرها مطعم 80 جرام، مطعم برج الحمام، مطعم توتى بيروتي، Furn Aldayaa فرن الضيعة.

فندق عابر الرياض

الغرف المُتوفرة في فندق عابر الرياض

• يوفر فندق عابر الرياض غرفة مزدوجة وتبلغ مساحة الغرفة 27  م²

فندق عابر الرياض

• كما يوفر فندق عابر الرياض غرفة ديلوكس كينغ وتبلغ مساحة الغرفة 32 م²

فندق عابر الرياض

• غرفة ديلوكس مزدوجة وتبلغ مساحة الغرفة 32 م²

فندق عابر الرياض

• كما يوفر فندق عابر الرياض غرفة قياسية توأم وتبلغ مساحة الغرفة 27 م²

فندق عابر الرياض

أسعار الإقامة في فندق عابر الرياض

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق عابر بالرياض ما بين 304 إلى 386 ريال سعودي، وذلك في الليلة الواحدة لشخصين في الغرفة القياسية. وتختلف أسعار الإقامة باختلاف الموسم السياحي، نوع وسعة الغرفة، وسياسات الحجز في فندق عابر الرياض

تقييمات الزوّار لما يُقدمه فندق عابر الرياض

منح النزلاء فندق عابر الرياض تقييم عام جيد جدًا وجاءت تقييماتهم لصالح طاقم العمل الودود، الراحة، النظافة، وتغطية الإنترنت.

موقع فندق عابر الرياض

يقع فندق عابر الرياض في شارع التخصصي، المؤتمرات، الرياض المملكة العربية السعودية، على بُعد مسافة 1.2 كم عن سوق هايبر بنده، 1.0 كم عن نجود مول، 6.1 كم عن برج الفيصلية، 5.5 كم عن مركز بانوراما للتسوق، 41.4 كم عن مطار الملك خالد الدولي.

كما يُمكنكم الاستمتاع بزيارة العديد من معالم و ماكن سياحية في الرياض القريبة من فندق عابر الرياض مثل متاحف الرياض ، قصر الحمراء أحد أشهر معالم تاريخية في الرياض ، منتزه الملك عبد الله أحد أجمل منتزهات الرياض حديقة الحيوانات والحكير لاند و ووتر سبلاش بارك أشهر وأجمل ملاهي الرياض ، كورنيش الرياض ، مولات الرياض وغيرها من معالم طبيعية في الرياض مثل وادي حنيفة الرياض ومنتزه الملك سلمان البري

ويُمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فندق عابر الرياض وأفضل عروض أسعاره وطرق الحجز من خلال زيارة صفحته على موقع بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات

الفنادق القريبة من فندق عابر الرياض