تجربة مطعم 360 مسقط .. الموقع، قوائم الطعام وآراء الزوّار

يتمتع مطعم 360 مسقط شهرة واسعة بالمقارنة مع مطاعم مسقط الأخرى، وذلك بين السياح وبين السكان على حدٍ سواء، ويرجع الفضل في ذلك لمُميزات المكان التي لا تتمحور حول تشكيلة الأطباق المعروضة في القوائم الطعام فقط، ولكن لتميزه في كل شيء، من التصميمات المعمارية حتى مكونات الخدمة والراحة، الأمر الذي يحقق أقصى درجات المُتعة والبهجة إبان التواجد هُناك، وخصوصًا للعوائل.

ولأنك اليوم في جولة لمدينة مسقط الساحرة، من المؤكد أنك ستبحث عن أفضل المطاعم هُنا، لذا سيكون هذا المقال هو دليلك في التعرق على مطعم 360 مسقط يُعرفكم وعلى كل ما هو مُتاح في مطعم 360 درجة مسقط وما يُمكنك الاستمتاع به هُناك، وكذلك سوف نُرشح لك أقرب فنادق مسقط منه، وخريطة موقعه بالإضافة إلى كيفية الوصول وأقرب معالم المدينة السياحية له.

أنشطة يُمكن مُمارستها في مطعم 360 مسقط

• قبل الذهاب إلى مطعم 360 في مسقط تأكدوا أولًا من اصطحابكم للهواتف الذكية أو الكاميرات الشخصية، لأن كل لحظة ستقضونها هُناك تستدعي توثيقها وتسجيلها في خانات الذكريات الفردية والعائلية، لا سيما مع نوافذ مطعم 360 مسقط العريضة المُطلة على أفق المدينة الرائع بأضوائه وتفصيلاته النهارية والليلية، وكذلك مع الأسقف الزجاجية التي الملونة ذات الزخارف الجميلة التي ستزيد من شعوركم بالأنس والحميمية العائلية.

مطعم 360 مسقط

• تخيروا موضع وشكل الجلسة مطعم 360 مسقط أولًا، وحبذا لو اخترتم الجلسات العائلية المُلاصقة للنوافذ أو الجلسات الخارجية، نظرًا لتنوع وتعدد أشكال ومساحات الجلسات في مطعم 360 مسقط مع كونها كلها مريحة ومثالية.

مطعم 360 مسقط

• يحين الدور الآن على اختيار كل ما لذ وطاب من العدد الضخم من الأطباق العالمية الشهية التي تعرضها قائمة طعام مطعم 360 مسقط خصوصًا مع شموليتها كل أنواع الطعام، كالحساء وسلطات ومقبلات وأطباق رئيسية وحلويات، ونرشح لكم المأكولات البحرية على الطريقة اللبنانية، حيث تُستخدم فيها أسماك طازجة وراد اليوم يُمكن لكم اختيار أنواعها وأحجامها وطريقة طهوها كما يحلو لكم.

مطعم 360 مسقط

أوقات زيارة مطعم 360 مسقط

يفتح مطعم 360 مسقط أبوابه لاستقبال الضيوف في الأيام من السبت إلى الخميس من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 1:00 صباحًا

فنادق قريبة من مطعم 360 مسقط

• من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بالقرب من مطعم 360 مسقط هو فندق سنتارا مسقط عمان والذي تُعد أحد افضل فنادق مسقط 4 نجوم وتبعُد عن مطعم 360 بمسقط نحو 650 متر أي ما يُعادل 3 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

حصل الفندق بجانب قربه من مطعم 360 مسقط على تقييمات عامة جيدة جدًا، وجاءت في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع، الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
اقرأ المزيد موقع وجهات
مطعم 360 مسقط

• من أفضل خيارات الإقامة المُرشحة لكم بجوار مطعم 360 مسقط هو فندق سويس- بل إن مسقط عمان والذي يُعد أحد افضل فنادق مسقط 3 نجوم ويبعُد عن مطعم 360 مسقط نحو 6.0 كم أي ما يُعادل 7 دقائق بالسيارة.

خلاصة آراء الزوّار في الفندق

قد حصل الفندق على تقييمات عامة رائعة، وجاءت في نظافة الغرف، حسن تعامل طاقم العمل، والموقع القريب جدا من مطعم 360 مسقط إلى جانب جودة الخدمات.

اقرأ المزيد موقع وجهات
مطعم 360 مسقط

أين يقع مطعم 360 مسقط

يقع مطعم 360 مسقط في شارع المعارض بالعاصمة العمانية مسقط، وتُظهر الخريطة التالية موقع مطعم 360 مسقط تحديدًا وما يُحيطه من معالم جذب سياحي مثل بوليفارد مسقط ، مول مسقط الجديد ، القبة الفلكية مسقط ، السوق الصيني مسقط ، الحديقة اليابانية في مسقط هذا إلى جانب معالم مسقط السياحية القريبة من مطعم 360 مسقط ومطاعم مسقط الأخرى.