أنشطة يُمكن مُمارستها في عالم الفيراري ابو ظبي

عالم الفيراري ابو ظبي هو عالم مليء بالإثارة والتشويق لمُعايشة يومًا مُميزًا بالعديد من المُغامرات الخاطفة للأنفاس والقلوب، وينقسم عالم الفيراري إلى عدة أقسام لتسمح لكافة الفئات الاستمتاع بما يُناسب أعمارهم، فهو من أروع مدن الملاهي الترفيهية في ابوظبي لذلك يتوافد إليها الزوّار من كل حدبٍ وصوب، وتمتاز هذه المدينة بموقعها الرائع بجزيرة ياس الأمر الذي أعطاها سحرًا خاصًا، وذلك لتوافّر الكثير من أماكن الإقامة والمرافق والحيوية بالقرب منها، وبعد الانتهاء من قراءة هذا المقال ستتعرفوا على أجمل أنشطة الترفيه التي يُمكنكم الاستمتاع بها، مع توضيح الكثير من التفاصيل الهامة.

أنشطة يُمكن مُمارستها في عالم الفيراري ابو ظبي

• عند بداية الدخول إلى عالم فيراري ستُصابوا بالدهشة من روعة التصاميم الفنية والانتشار الكثيف للألعاب الترفيهية، فستجدوا الكثير من المُغامرات الشيّقة، فعند زيارة هذا العالم الفريد من نوعه حتمًا ستقضوا يومًا مُمتعًا مليئًا بالتجارب المُثيرة.

 

عالم فيراري ابوظبي

• يشمل عالم فيراري على أكثر من 37 لعبة ترفيهية مُتنوعة لتُساعد الزائرين على الاستمتاع بيومهم بصور مثالية، ويضم مجموعة كبيرة من أنواع السيارات الفيراري، كما يُمكنكم التقاط أجمل الصور التذكارية بالقرب منها، بالإضافة إلى إمكانية استئجار أحد هذه السيارات بعد أن يتلقى المُستأجر بعض الإرشادات الخاصة بالقيّادة.

 

عالم الفيراري ابو ظبي

• يضم عالم الفيراري ابو ظبي متحفًا خاصًا بالسيارات الفيراري بكافة أنواعها، أشكالها، وألوانها، كما يحتوي على مصنع صغير للسيارات الفيراري حتى يستمتع الزوّار بمُشاهدة كيف يتم تصنيعها من البداية إلى النهاية.  

• تتنوع العاب عالم فيراري ابوظبي فيضم الكثير من الألعاب التشويقية التي تتناسب مع كافة الفئات العُمرية، كما يتم عمل الكثير من المُسابقات بين الأعمار المُتقاربة، بالإضافة إلى وجود عربات التسابُق الخاصة بالأطفال التي تُساعدهم على زيادة ثقتهم بأنفسهم واجتياز التحديّات الصعبة.

 

عالم الفيراري ابو ظبي

• يُشارك العديد من الأشخاص في مُسابقات السيارات التي يقوم عالم فيراري بتنظيمها، ومن يفوز بهذه المُسابقات يحصل على بعض الجوائز والمُكافآت القيّمة.

 

العاب عالم فيراري ابوظبي

• ستندهشوا من الأشكال المتنوعة للسيارات داخل عالم الفيراري، والتي ستجعلكم تتوقفوا أمامها كثيرًا من الوقت لكي تستمتعوا بمُشاهدة كافة تفاصيلها الداخلية والخارجية.

 

عالم الفيراري ابو ظبي

• يشمل عالم فيراري الكثير من ألعاب الفيديو جيم المُدهشة فهي تُساعد كافة الوافدين على الدخول في عالم آخر من الترفيه، فعندما تقوموا بتجربة هذا الألعاب ستشعروا وكأنكم تُمارسون هذه اللعبة في الحقيقة وستشعرون بكافة التحرُكات بفضل الكراسي المُتحركة التي تم تصميمها خصيصًا لتوصيل شعور موازي كأنها حقيقية فعليًا.

• كما يُقدم عالم الفيراري ابو ظبي العديد من الألعاب المُشوقة التي تجعل كافة الزوّار في قمة السعادة والمرح حيث يُمكنكم تجربة لعبة طيران الأبطال، والأفعوانية الأسرع على الإطلاق بالعالم، مما يؤدي إلى زيادة الحماس ونسبة الأدرينالين في الجسم.

 

عالم الفيراري ابو ظبي

أوقات الزيارة

يُقدم عالم فيراري ابوظبي سعر التذاكر الخاصة بالفرد الواحد على موقعه الرسمي حيث تتراوح سعرها 295 درهم إماراتي، تشمل:

  1. مُمارسة كافة الألعاب الداخلية والاستمتاع بالمُغامرات الترفيهية.
  2. إمكانية ركن السيّارات بأمانٍ تام بالمواقف المُخصصة لها.

فنادق قريبة من عالم الفيراري ابو ظبي

فندق راديسون بلو، أبو ظبي جزيرة ياس يعد من أرقى الفنادق الفخمة في أبو ظبي حيث يمتاز بتقديم مجموعة فريدة من الخدمات الفندقية ومرافق الترفيه المُتعددة، وقد استحوذ على تقييمات جيّدة جدًا بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من المعالم السياحية، الموظفين الودودين، وتوفير وسائل الراحة المُتعددة، ويوجد على بُعد 2.2 كم من عالم فيراري لذلك يتم الوصول إليه في خلال 5 دقائق بواسطة السيارة.

 

عالم الفيراري ابو ظبي

 

فندق سنترو جزيرة ياس باي روتانا واحدًا من أفخم فنادق ابوظبي الراقية حيث منحه الزوّار العرب تقييمات جيّدة جدًا بسبب موقعه الجغرافي الرائع، مهارة الموظفين، ونظافة كافة المرافق والأماكن، ويقع الفندق على بُعد 2 كم من عالم الفيراري وذلك يُعادل 4 دقائق بالسيارة.

 

عالم فيراري ابوظبي

أين يقع عالم الفيراري ابو ظبي

يقع عالم فيراري بجزيرة ياس بأبو ظبي تحديدًا في درب ياس الترفيهي داخل جزيرة ياسياس غرب، وتُظهر الخريطة التالية الموقع بالتحديد وما يقع بالقرب منه من معالم سياحية شهيرة، حيث يوجد المنتزه الشمالي على بُعد 2.2 كم، وياس ووتر وورلد أبوظبي على بُعد 3.2 كم.