أنشطة يُمكن مُمارستها في ووتر سبلاش بارك Water Splash Park

الحديث عن ووتر سبلاش بارك  Water Splash Park هو حديث صريح ومُباشر عن أهم وأكبر اماكن ترفيه في الرياض وأمتع مدن الألعاب المائية بالوطن العربي، حيث لا مجال للملل على الإطلاق، سواءً للصغار أو للكبار، وقد أسهم في ذلك ما عليه مرافق المكان من تنوع جم يمنح زخمًا حيويًا لا مثيل له.

هذا المقال تتأكدون معه بأن الأنشطة المُتاحة هُنا لا يضاهيها أي أنشطة في أي اماكن سياحيه بالرياض أبدًا، فضلًا عما ستجدونه من نبذاتٍ مُختصرة عن افضل فنادق الرياض القريبة وخريطة الموقع.

أنشطة يُمكن مُمارستها في ووتر سبلاش بارك  Water Splash Park

• حظيت ووتر سبلاش بارك بشهرة عريضة بين زوّار المملكة كواحدة من أفضل وجهات السياحه في الرياض ولذا انضمت لمقرات فاعليات موسم الرياض تذاكر وهو ما يُعني أن أمامكم فرص سعيدة لحضور أحدها والمُشاركة فيها، مع استعداد كاميرات تسجيل اللحظات السعيدة وإن كانت من العناصر الأساسية في زيارة كل اماكن سياحية بالرياض إلا أنها هنا أولولية قصوى؛ فلا تنسوها، وبادروا لتسجيل كل مظاهر المُتعة المُحيطة بكم.

ووتر سبلاش بارك  Water Splash Park

• السباحة ولعب كرة الماء من أوائل الأنشطة الشيقة التي يُمكنكم القيام بها، لا سيما مع توفر مسبحين لهذا الغرض، الأول منهما مُناسب جدًا للأطفال في المساحة والعمق، والثاني للبالغين فقط، وكلاهما يُشرف عليه مدربي إنقاذ مُحترفين لضمان السلامة، وفي ناحيةٍ أخرى من ووتر سبلاش بارك مجموعة مُتنوعة من المسابح والبحيرات والبرك المُجهزة بمجموعات كبيرة من الألعاب المائية المُتنوعة والموزعة على جزئين للكبار وللصغار، زحاليق وبيوت مياه ومُنزلقات دائرية مُرتفعة وأرجوحات واسطوانات اندفاع نحو الماء وغيرهم الكثير، فلا أمثل من ذلك فرصة للمرح واللعب وإلتقاط الصور وتسجيلات الفيديو.  

ووتر سبلاش بارك  Water Splash Park

• المجهود المبذول في اللعب والنشاط يلزمه قليل من الراحة لإستعادة النشاط لما هو قادم، ولا أمثل لكم من الاستراحة في أحضان الطبيعة الغناء، حيث المساحة المُستقلة ذات المُسطحات الخضراء الغنية بالأشجار وأحواض الزهور والنباتات، والمُمتدة على حواف مجموعة من البحيرات، والتي تتخللها مجالس خشبية مُظللة وممرات للتنزه الخفيف، علاوةً على إمكانية التمدد على مُسطحات العشب، أو قد يُمكنكم أخذ تلك الاستراحة بالتزامن مع الإبحار في النهر الصناعي المُخصص لذلك، ولا تنسوا إحضار مشروبكم المفضل من أكشاك المُرطبات لتناوله أثناء الإبحار بالمركب.

ووتر سبلاش بارك  Water Splash Park

• لم تنتهي أنشطة المُتعة في ووتر سبلاش بارك بعد، فاستعدوا لدخول مدينة الملاهي الرائعة التي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الكهربائية المُثيرة لكل الأعمار، سيارات التصادم والساقية والدودة والصاروخ… وغيرها الكثير مما هو شيق ومُثير، وبالداخل أيضًا زوايا تنتشر فيها الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو جيم؛ فلا تنسوا تجربتها، وإذا لم يكفيكم يوم واحد لإستمتاع بكل مكونات الترفيه داخل المكان فلا بأس، حيث تتوفر مجموعة من الشاليهات الراقية المُعدة للإيجار اليومي.

ووتر سبلاش بارك  Water Splash Park

• حان الدور الآن على تجربة مُثيرة أخرى ولكن من نوعٍ مُختلف قبل المُغادرة، ألا وهي تجربة اجتماع العائلة على تذوق وجبة شهية بأحد مطاعم ووتر سبلاش بارك الراقية الخدمة والمُتوسطة الأسعار، وعقبها من الضروري التوجه لأحد المقاهي لاحتساء المشروب المفضل.

ووتر سبلاش بارك  Water Splash Park

أوقات زيارة ووتر سبلاش بارك

تعمل ووتر سبلاش بارك من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا، وأيام الجمعة والسبت من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا.

رسوم بطاقات دخول Water Splash Park

تكلفة دخول ووتر سبلاش بارك  ريال 20 للبالغ غير شاملة أي ألعاب، و35 ريال للطفل بالألعاب المائية.

فنادق قريبة من ووتر سبلاش بارك 

• فندق ميرتل أحد افضل فنادق الرياض 3 نجوم وأقربها إلى ووتر سبلاش بارك حيث لا يبعد سوى 2.4 كم وهو بمُعدل 4 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم جيد من قِبل الزائرين.

فنادق الرياض

• أرتو للشقق الفندقية ، أحد افصل فنادق في الرياض تعمل بالخدمة الذاتية وأقربها إلى ووتر سبلاش بارك حيث يقع على بُعد مسافة 5.1 كم وهو بمُعدل 7 دقائق بالسيارة، وقد حصل على تقييم رائع من زوّاره

فنادق الرياض

أين تقع ووتر سبلاش بارك  Water Splash Park

تقع ووتر سبلاش بارك  بالطريق الدائري الشرقي الفرعي بحي الحمراء، وتُظهر الخريطة التالية موقع ووتر سبلاش بارك  تحديدًا وما يُحيطها من معالم جذب سياحي مثل حديقه الحيوان الرياض ، الفورمولا اي الدرعية ، السنتريا مول بالرياض ، كيكو مولات الرياض ، الرياض مول ، منتزه نوفا بالرياض ، منتزه نمار الرياض